نداء شرارة تحتفل بعيد ميلادها ليلة رأس السنة .. صور

مشاهدة
أخر تحديث : الأربعاء 2 يناير 2019 - 8:59 مساءً
نداء شرارة تحتفل بعيد ميلادها ليلة رأس السنة .. صور
وكالة الناس – احتفلت الفنانة الأردية نداء شرارة بعيد ميلادها الـ26، وشاركت متابعيها بصورة لها، معلقة عليها: «وهيك بنكون كملنا 26 سنه، كل عام وأنتم منورين حياتي».
وفي سهرة خاصة، احتفلت نجمة The Voice بعيد ميلادها، واستقبلت العام الجديد مع اثنتين من أعزّ صديقاتها، حيث نشرت صوراً من أجواء سهرتها، وحرصت على تهنئة متابعيها بتعليق كتبت فيه: «نودع سنة وبنستقبل سنه، يجعلها سنة خير علينا وعليكم، هالمره معايدتي مختلفه شوي، حبيت أعايد عليكم بصور للاغلى على قلبي، همه بيعرفوا اني بحبهم كتير بس يمكن ما بيعرفوا قديش بخاف عليهم على حزنهم وبتمنى من قلبي اشوف احلامهم بين ايديهم».
وأضافت: «في الوقت اللي بنلاقي كل الناس بتشبه بعض، بلاقي اختلافهم لانهم حقيقييين، وأنتم احبائي بتمنى لكم عام سعيد مليئ بالفرح، بالفعل ما كانت سنة سهلة ولكن بتهون الدنيا، لما يكون حوالينا ناس بتحبنا من قلبها .. كل عام وأنتم بخير وسعاده يارب».
يُذكر أن نداء شرارة كانت قد اطلقت ألبومها الأول «بعدو عطرك» مؤخراً، كما أنها تستعد لإطلاق أغنية مصرية جديدة بعنوان «واهي كلها درجات» من كلماتها وألحانها، في الوقت الذي تجهز فيه لإعادة تقديم عدد من أغاني النجمة اللبنانية سميرة توفيق، برؤية جديدة ومختلفة.

رابط مختصر