0020
0020
previous arrow
next arrow

ريهانا تطلب من تامر حسني الغناء في حفل عيد ميلادها

طلبت النجمة ريانا من النجم المصري تامر حسني الغناء في حفل عيد ميلادها الذي يصادف في العشرين من شهر شباط المقبل الذي ستقيمه به في مدينة فيغاس.

وقرّرت ريانا أن تحتفل بعيد ميلادها على الطريقة العربية فحرصت أن تكون الديكورات والأكلات والاستعراضات والأغنيات مستوحاة من الثقافة العربية.

يذكر ان النجم تامر حسني قد طرح مؤخراً الأغنية الجديدة ‘سي السيد’ وهو الدويتو الغنائي الذى يجمعه مع سنوب دوج وقد تعاقد النجم تامر حسنى مع شركة ‘قنوات’ المتخصصة فى تسويق المحتوى الرقمى ‘الديجيتال’ وذلك من أجل توزيع الأغنية وإدارة كل عمليات التسويق الرقمى عبر الإنترنت وتسويقها على جميع شبكات التليفون المحمول بمصر وباقى دول العالم.

وتم عرض الفيديو كليب الخاص بالأغنية عبر موقع اليوتيوب على شبكة الإنترنت، بعد أن تم تصويره فى الولايات المتحدة الأمريكية وتخطى حاجز المليون مشاهدة بعد أقل من 48 ساعة من توقيت عرضه. وأعرب تامر حسنى عن سعادته بإعجاب جمهوره بمستوى الأغنية والفيديو كليب حيث تلقى العديد من التعليقات والتهانى من معجبيه عقب طرح الأغنية مباشرة، خاصة أنه بذل مجهودا مضاعفا ليظهر أداءه فى الفيديو كليب مختلفا وجديدا على جمهوره وهو ماعكسته نسبة المشاهدة الفائقة على موقع اليوتيوب.

ووعد تامر حسنى جمهوره بالكشف قريبا عن تفاصيل ألبومه الجديد والذى سيقوم فيه بالغناء باللغتين الإنجليزية والعربية، وأكد تامر أنه وفريق العمل يعملون على قدم وساق حتى يخرج الألبوم الجديد بالشكل الذى يرضى الجمهور المصرى والعربى والعالمى.