0020
0020
previous arrow
next arrow

وصايا رمضانية ( جديد ) الكاتب سرهاب البسطامي

 

وكالة الناس – قال الكاتب سرهاب البسطامي في لقاء خاص  مع “وكالة الناس” الإخبارية أنه تم الانتهاء من إنجاز عمله الأول لهذا العام وسيتم بمشيئة الله تعالى إصدار كتابه الجديد والذي سيحمل عنوان وصايا رمضانية ( الوصايا الثلاثون ) .

 

وقال الكاتب” البسطامي” أن كتابه الجديد وصايا رمضانية ( الوصايا الثلاثون ) سيصدر عن دار يافا للنشر والتوزيع مع نهاية الأسبوع الحالي وبجميع أشكاله المقروء ( ورقي ) والمقروء على قرص مدمج ( CD ) والمسموع على قرص مدمج ( CD ) .


وصرح الكاتب البسطامي لـ “وكالة الناس” الإخبارية أنه بعد إصدار الكتاب سيتم البدء بتسجيله وإنتاجه ليعرض خلال شهر رمضان المبارك القادم عبر الشاشات الفضائية ومن المحتمل أن يكون البرنامج الرمضاني مترجم للغة الإنجليزية  .

 

وقال الكاتب البسطامي أن هذا العام سيكون حافل بالأعمال بالنسبة له وأنه سيصدر ثلاثة مؤلفات له وتحت العناوين التالية ( وصايا رمضانية – الوصايا الثلاثون ) و ( قضايا ومشكلات اجتماعية معاصرة – أسباب وآثار وحلول – باللغتين العربية والإنجليزية ) و ( خواطر – الجزء الثالث – باللغتين العربية والإنجليزية ) .بالإضافة إلى إنتاج عمل تلفزيوني رمضاني والذي سيحمل عنوان الكتاب الأول ( وصايا رمضانية – الوصايا الثلاثون ) .

 

ومن الجدير بالذكر أن الكاتب سرهاب البسطامي له العديد من الأعمال والإنجازات ونذكر منها إصدار كتاب خواطر 1 وكتاب خواطر 2 – مترجم للغة الإنجليزية وله عدة برامج تلفزيونية وإذاعية – برنامج نبضات إيمانية 1 ونبضات إيمانية 2 مع الإعلامي خالد العمايرة وله برنامج يحمل عنوان بصمة كاتب والعديد من الأعمال .

 

وحصل الكاتب البسطامي قبل نحو أربعة سنوات على لقب صاحب الأمل والبسمة والتفاؤل بسبب كتابة معظم خواطره ومقالاته أو إنهائها برسم البسمة وزرع الأمل والتفاؤل كما وحصل على أول كاتب في العالم العربي يكتب الخواطر ويصدر كتاب باللغتين العربية والانجليزية وأن جميع أعماله القادمة ستكون باللغتين العربية والإنجليزية .

 

يذكر أن الكاتب البسطامي قد أطلق منذ أقل من أسبوع مبادرة خبزي خبزك وتهدف هذه المبادرة إلى توفير مادة الخبز بالمجان للفقراء والمحتاجين ولجميع من لا يملك ثمنه

ومن خلال ” وكالة الناس ” الإخبارية نتمنى التوفيق للكاتب  “البسطامي” أبن الأردن التوفيق والنجاح في جميع أعماله وسنكون مع مقابلة أخرى مع الكاتب بعد إصدار كتابه خلال الأسبوع الحالي .